إعلانك هنا

‪مجموعة أوزون للبيئة توقع اتفاقية شراكة مع اتحاد بنسليمان لكرة السلة‬

وقعت مجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات ومؤسسة “الحاجة زازية للأعمال الخيرية والاجتماعية”، اليوم الجمعة، اتفاقية شراكة وتعاون مع جمعية اتحاد بنسليمان لكرة السلة؛ وذلك في إطار أنشطتهما الاجتماعية الرامية إلى دعم الفرق والأندية الرياضية.

وأوضحت المجموعة، خلال الحفل الذي عقدته بمدينة بنسليمان للتعريف باتفاقية الشراكة، أن هذه الخطوة من شأنها مساعدة جمعية اتحاد بنسليمان لكرة السلة على تحسين منظومة التكوين، وبالتالي البحث عن ألقاب رياضية جديدة.

وفي هذا الصدد قال عزيز البدراوي، المدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات، إن “اتفاقية الشراكة والتعاون الموقعة مع فريق كرة السلة بمدينة بنسليمان تندرج في إطار البرنامج الذي سطرته الشركة في المجال الاجتماعي، بوصفها شركة مواطنة تروم دعم الأنشطة الموازية”.

وأضاف البدراوي، في تصريح لجريدة LE7.ma الإلكترونية، أن “شركة أوزون تساند المبادرات المواطنة على الصعيد الوطني، بما يشمل إقليم بنسليمان، حيث تسهر على دعم مجموعة من الفرق والأندية الوطنية، وتحتضن كذلك العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية”.

وأوضح المسؤول عينه أن “الجديد في الاتفاقية هو إشراك مؤسسة الحاجة زازية للأعمال الخيرية والاجتماعية في العمل الاجتماعي”، ثم زاد: “سميت المؤسسة تيمنا بوالدتي المتوفاة رحمها الله”.

وتابع المتحدث ذاته بأن “شركة أوزون ومؤسسة الحاجة زازية للأعمال الخيرية والاجتماعية تستثمران بكثرة في مجال التوعية والتحسيس، وتدعمان الرياضات الوطنية، لكن لا يمكنهما تلبية كل طلبات الأندية”، داعيا جميع الشركاء الآخرين إلى المساهمة في دعم هذه الأندية.

أحمد مكسالي، رئيس اتحاد بنسليمان لكرة السلة، أفاد من جانبه بأن “الاتفاقية الموقعة مع مجموعة أوزون للبيئة والخدمات من شأنها تغطية مصاريف التنقل والتكوين، وهو ما سيساعدنا على المضي قدما في حصد البطولات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى