إعلانك هنا

الجامعة تؤكد تنظيم “بطولة اليد” بالصحراء

أكد الحنفي العدلي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، اليوم الجمعة، أن بطولة أمم إفريقيا للعبة ستحتضنها مدينتا كلميم والعيون كما كان مقررا في وقت سابق، وذلك بعد تأجيلها إلى يونيو المقبل.

وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية، اليوم الجمعة، إن البطولة ستقام في مدينتي كلميم والعيون بالصحراء المغربية كما كان مقررا، وإنه ليس هناك أي قرار من الكونفدرالية الإفريقية للعبة يقول العكس.

وكشف حنفي العدلي أن “تأجيل قرعة المسابقة كان بسبب مشاكل تقنية تخص الكونفدرالية الإفريقية، ولا علاقة لذلك بتنظيم المغرب للبطولة”، مؤكدا في الآن ذاته أن مدينة العيون سبق أن احتضنت بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس في 2016.

وفي تعليق له على ما يروج بشأن مقاطعة الجزائر للبطولة بسبب إقامتها بمدينتي العيون وكلميم، رد رئيس جامعة كرة اليد بالقول: “إذا كانت الجزائر تود المشاركة في البطولة فمرحبا بها فوق رؤوسنا”.

وكان منتظرا إقامة البطولة في مدينتي كلميم والعيون في الفترة الممتدة بين 13 و23 يناير 2022، قبل أن يتقرر تأجيلها إلى الفترة ما بين 22 يونيو و2 يوليوز من السنة نفسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى