إعلانك هنا

عرض خليجي يقنع الرجاء البيضاوي بالاستغناء عن اللاعب الحافيظي

توصل المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى اتفاق شبه نهائي مع اللاعب عبد الإله الحافيظي من أجل تسريحه، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد نيل عرض من أحد الأندية الخليجية الراغبة في الاستفادة من خدمات اللاعب.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن المكتب المسير للرجاء، برئاسة أنيس محفوظ، اجتمع بمتوسط ميدان الفريق عبد الإله الحافيظي، وتوصل الطرفان إلى اتفاق شبه نهائي يقضي ببيع اللاعب خلال “المركاتو الشتوي”.

وحسب المصادر نفسها فإن الحافيظي توصل بعرض رسمي من أحد الأندية الخليجية، واتفق مع أنيس محفوظ على أن يتنازل عن مبلغ مالي بقيمة 200 مليون سنتيم؛ في حين ستستفيد خزينة “النسور” من مبلغ 750 مليون سنتيم من قيمة بيع الحافيظي.

وأكدت المصادر ذاتها أن الساعات القليلة المقبلة ستعرف الإعلان الرسمي عن بيع عبد الإله الحافيظي، الذي سيستفيد من تجربة جديدة في “الخليج العربي”.

وسينتهي العقد الذي يجمع الحافيظي بنادي الرجاء الرياضي صيف الموسم الكروي المقبل؛ الأمر الذي دفع رئيس النادي إلى قبول العرض المتوصل به، حتى يستفيد الرجاء من صفقة انتقال اللاعب.

يشار إلى أن الحافيظي يعتبر من أبرز الأسماء داخل تشكيلة نادي الرجاء البيضاوي خلال السنوات الأخيرة، حيث ساهم في تتويج “الأخضر” بمجموعة من الألقاب؛ غير أن الإصابات المتكررة أثرت بشكل كبير على مشواره الكروي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى