إعلانك هنا

تيسودالي يستعجل اللعب مع المنتخب

اتَّجه الدولي المغربي طارق تيسودالي، مهاجم نادي جينت البلجيكي لكرة القدم، بالخطأ، إلى مطار بروكسيل ببلجيكا يوم أمس الجمعة، قبل 24 ساعة من موعد رحلته إلى المغرب، وذلك من شدة حماسه وسعادته بدعوة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مقربة من المهاجم تيسودالي أن الأخير حزم حقائبه واتجه صوب مطار بروكسيل قبل 24 ساعة من موعد الرحلة، ليؤكد له أحد المسؤولين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الرحلة مبرمجة السبت.

وعبّر تيسودالي، صاحب الـ28 سنة، في تصريح لـ”هسبورت”، عن سعادته الكبيرة بالدعوة الرسمية التي تلقاها من الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش للانضمام إلى معسكر “أسود الأطلس” استعدادا للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون شهر يناير الجاري.

وقال تيسودالي: “سعادتي كبيرة جدا بدعوة المنتخب الوطني المغربي الأول، وهذا حلم يُراودني من الصغر، كما أن عائلتي الصغيرة والكبيرة فخورة بدفاعي عن الألوان الوطنية”.

وأضاف: “أشتغل منذ فترة طويلة مع فريقي لأكون دائما متألقا، كما أسعى لتمثيل المنتخب الوطني المغربي الأول، وبعد أن توصلت بهذه الدعوة الرسمية، سأضاعف مجهوداتي لتقديم الإضافة اللازمة لبلدي الأم. أشكر الناخب الوطني والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الثقة، والجماهير المغربية على ترحابها على أمل أن أسعدها مع أسود الأطلس”.

وختم تيسودالي تصريحه لـ”هسبورت” بالقول: “أشد الرحال صوب المغرب للانضمام إلى المعسكر المغلق، وهدفنا الذهاب بعيدا في كأس إفريقيا المقبلة بالكاميرون”.

وقرر البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، استدعاء اللاعب طارق تيسودالي عوض اللاعب عبد الصمد الزلزولي الذي اعتذر عن تلبية نداء “الأسود”.

يشار إلى أن تيسودالي تُوج هذا الموسم بجائزة “الأسد البلجيكي” في نسختها الـ12 المنظمة من طرف جمعية “فولتير”، كأفضل لاعب عربي ممارس بالدوري البلجيكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى