إعلانك هنا

جماهير الرجاء تدعو إلى إقالة فيلموتس

طالبت فئة عريضة من جماهير نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم المكتب المسير للنادي، برئاسة أنيس محفوظ، بإقالة البلجيكي مارك فيلموتس من على رأس القائمة التقنية للفريق، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حصدها “النسور”.

وعبَّرت الجماهير “الخضراء” عن استيائها من “كوتشينغ” المدرب البلجيكي خلال المباريات الأخيرة، الأمر الذي أضاع على رفاق الحارس أنس الزنيتي عددا من النقاط المهمة في مشوار البحث عن التتويج بلقب الدوري الاحترافي، بالإضافة إلى خسارته لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري.

وأكد مناصرو الرجاء من خلال تدوينات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي أن رئيس الفريق، أنيس محفوظ، يتحمَّل المسؤولية كاملة في النتائج السلبية التي حصدها “الخضر”، وذلك بعد أن قرر التخلي عن التونسي لسعد الشابي وتعويضه بالبلجيكي مارك فيلموتس، واصفين القرار بـ”الخطأ الفادح”.

وضيع الرجاء الرياضي بعض النقاط المهمة في الدوري الاحترافي، آخرها التعادل أول أمس أمام المغرب الفاسي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب الجولة الـ14 من منافسات البطولة برو، ما جعل الفارق يتسع بينه وبين المتصدر الوداد الرياضي.

ويمني محبو الرجاء الرياضي النفس بأن يتعاقد الفريق خلال “المركاتو” الشتوي المقبل مع لاعبين جيدين قادرين على تقديم الإضافة اللازمة للفريق “الأخضر” المقبل على مباريات مهمة ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا، كما أن مرحلة الإياب ستكون حاسمة في تحديد بطل الدوري الاحترافي، الأمر الذي يفرض على “النسور” وضع حد لنزيف النقاط.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب العام برصيد 28 نقطة، بفارق سبع نقاط عن غريمه التقليدي الوداد، مع مباراة ناقصة “للخضر” أمام الجيش الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى