إعلانك هنا

ودادية مدربي المغرب تؤكد دعم المنتخب

أكد عبد الحق رزق الله الملقب بـ”مندوزا”، رئيس نادي الراسينغ البيضاوي لكرة القدم وودادية المدربين المغاربة، تفهمه موقف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، الذي رفض زيارة “الودادية” للاعبي المنتخب الوطني المغربي الأول لدعمهم معنويا قبل قص شريط نهائيات كأس إفريقيا المقبلة التي ستحتضنها الكاميرون بعد أيام.

وقال مندوزا في تصريح خص به “هسبورت”: “كنا ننوي تنظيم زيارة للمنتخب الوطني المغربي الأول بمعسكره الإعدادي الذي كان يُقيمه بمركز محمد السادس لكرة القدم، وعند اتصالنا بالناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش رفض المبادرة بسبب الوضع الوبائي”.

وأضاف: “نتفهم موقف خاليلوزيتش، وهو أمر منطقي بشكل كبير لتفادي الاختلاط الذي قد يؤدي إلى إصابة أحد اللاعبين بفيروس كورونا، وودادية المدربين تؤكد دعمها اللامشروط للمنتخب الوطني المغربي في الكان المقبل”.

وتابع مندوزا قائلا: “نحن خلف المنتخب الوطني المغربي على أمل تحقيق نتائج إيجابية في كأس إفريقيا وإسعاد الجماهير المغربية المتعطشة للتألق”.

يشار إلى أن ودادية المدربين المغاربة، برئاسة عبد الحق مندوزا، كانت تنوي زيارة المنتخب الوطني المغربي الأول لدعمه معنويا قبل “الكان”، وهو الأمر الذي رفضه البوسني وحيد خاليلوزيتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى