إعلانك هنا

موهبة أيوب عسال تثير الانتباه بإنجلترا

تواجد اللاعب المغربي الواعد أيوب عسال، متوسط ميدان نادي ويمبلدون الإنجليزي لكرة القدم، ضمن قائمة أبرز المواهب التي تستحق المتابعة خلال السنة الجديدة بالملاعب الإنجليزية، وذلك بالنظر إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها.

وأكدت تقارير إعلامية إنجليزية أن عسال الذي يتحدر من أصول مغربية، يعد من أبرز المواهب التي تستحق المتابعة، وذلك بعد أن قدم أوراق اعتماده بقوة، مؤكدا علو كعبه، بقميص ناديه الذي يرى فيه أحد أهم الأسماء التي يمكن الاعتماد عليها مستقبلا.

وحسب المصادر نفسها، فإن عسال، صاحب الـ19 عاما، أثار إعجاب مدربه مارك روبنسون وجماهير النادي، الأمر الذي جعله يلعب دقائق أكثر خلال المباريات الأخيرة، حيث سجل هذا الموسم ستة أهداف في جميع المسابقات التي شارك فيها.

وكما أشارت “هسبورت” إلى ذلك في مواد سابقة، فقد عبر عسال عن رغبته القوية في تمثيل المنتخب الوطني المغربي، مؤكدا حبه الكبير لبلده الأم، علما أنه رأى النور بإنجلترا.

وأشار عسال، في تصريح لوسائل إعلام إنجليزية، إلى أن الدفاع عن قميص “أسود الأطلس” هو الخطوة الأهم بالنسبة إليه، وقال: “أريد أن أمثل بلدي من حيث أتى والداي وبلدي الأم”.

وأضاف: “المغرب بلد عزيز على قلبي لأنني في الصغر كنت أذهب دائما إلى هناك في الصيف، لقد قضيت وقتا رائعا مع عائلتي هناك”.

وتابع قائلا: “من النجاح دائما تمثيل البلد الذي أتيت منه”. كما يتنبأ الجميع بمستقبل كبير للاعب الواعد أيوب عسال الذي بات مطلوبا في عدد من الأندية.

يشار إلى أن عسال من أب وأم مغربيين، يشغل مركز متوسط ميدان هجومي، كما يتمتع بإمكانيات كبيرة جعلت العديد من الأندية تتابعه عن قرب بهدف الاستفادة من خدماته مستقبلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى