إعلانك هنا

حمد الله يدنو من أول ظهور مع الاتحاد

بات الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، الوافد الجديد على نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، قريبا من تسجيل أول ظهور له بقميص فريقه الجديد ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد تقرير إعلامي سعودي أن حمد الله بات جاهزا من الناحية البدنية لخوض أول مباراة رسمية بقميص “العميد”، وتفصله جزئيات بسيطة عن المشاركة في أول لقاء.

وأضاف المصدر ذاته: “رغبة حمد الله قوية في المشاركة في أقرب وقت ممكن، ويساهم كثيرا في الحفاظ على لياقته البدنية من خلال تدريبات فردية إضافية، وسيكون في المستوى مع ناديه”، وزاد موضحا: “مسؤولو الاتحاد قطعوا شوطًا كبيرًا في استخراج شهادة الكفاءة المالية، وإدارة النادي سددت رواتب اللاعبين، ولم تبقَ سوى بعض ‘الرتوشات’ من أجل الحصول على الشهادة، لتسجيل حمد الله في قائمة الفريق”.

واختتم التقرير ذاته: “من المتوقع أن يتم الإعلان عن حصول الفريق على الكفاءة المالية خلال اليومين المقبلين، ويرجح أن يكون حمد الله حاضرا خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل رسمي”.

يشار إلى أن عبد الرزاق حمد الله وقع قبل أسابيع في كشوفات نادي الاتحاد السعودي، بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق النصر الذي تألق بقميصه بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى