إعلانك هنا

عرض خليجي يحاول استقطاب بنشرقي

توصل الدولي المغربي أشرف بنشرقي، مهاجم نادي الزمالك المصري لكرة القدم، بعرض رسمي من أحد الأندية القطرية الراغبة في الاستفادة من خدماته بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن وكيل أعمال بنشرقي تلقى اتصالات رسمية من أحد الأندية القطرية الكبيرة، الأمر الذي قد يعرقل مفاوضات “الفارس الأبيض” بشأن تجديد عقد المهاجم المغربي.

وحسب المصادر نفسها فإن وكيل أعمال بنشرقي يتجه إلى فتح باب المفاوضات بشكل رسمي مع النادي القطري، خاصة أنه لم يتوصل إلى أي اتفاق مع إدارة الزمالك لتمديد مقام اللاعب، وذلك بسبب عدم الاتفاق على الشرط الجزائي.

ورجحت المصادر ذاتها أن بنشرقي قد يتفق مع النادي المذكور خلال المركاتو الشتوي المقبل، إذ يحق له التوقيع معه بشكل قانوني، ومواصلة المشوار مع “الفريق الأبيض” إلى نهاية الموسم دون أن يستفيد الفريق المصري من صفقة انتقاله.

وكانت الجريدة أشارت في وقت سابق إلى توصل بنشرقي بعرض مغر من الخليج، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في عدم تجديد عقده مع الزمالك حتى الآن.

يشار إلى أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، عبر عن رغبته في تجديد عقد بنشرقي، مؤكدا أنه في حال تعذر عليه ذلك سينظم له حفل تكريم على الفترة التي قضاها مع النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى