إعلانك هنا

المدرب فيلموتس يشخص الأوضاع في الرجاء

اجتمع البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مع رئيس النادي أنيس محفوظ، الأربعاء، لمناقشة الأمور التقنية المتعلقة بالفريق وخصاصه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعملت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن مارك فيلموتس حدَّد مراكز الخصاص داخل البيت “الأخضر” رغم علمه بمطالبة المناصرين برحيله بسبب سلسلة النتائج السلبية التي حققها “النسور” منذ توليه مهمة قيادة الفريق.

ووفق المصادر نفسها، فإن محفوظ أكد للمدرب البلجيكي أن الفريق غير مسموح له بضياع نقاط إضافية في منافسات الدوري الاحترافي، بالإضافة إلى ضرورة تحقيق نتائج إيجابية في دوري الأبطال.

كما حدد فيلموتس مراكز الخصاص في الفريق، مشدداً على ضرورة التعاقد مع خمسة أسماء جيدة، بينهم حارس مرمى وصانع ألعاب ومهاجم صريح.

وحسب المصادر ذاتها، فإن عدداً من أعضاء المكتب المسير للرجاء الرياضي طالبوا أنيس محفوظ بإقالة المدرب البلجيكي، خاصة بعد أن تعالت أصوات الجماهير برحيله.

وحصد مارك فيلموتس ثماني نقاط مع الرجاء الرياضي منذ توليه مهمة قيادة الفريق، من أصل 15 نقطة، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما وتكبد هزيمة واحدة، وخسر لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي أنهى مرحلة الذهاب من الدوري الاحترافي في المركز الثاني برصيد 29 نقطة، خلف الوداد الرياضي المتصدر صاحب الـ35 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى