إعلانك هنا

غفلاوي يبلغ صدارة الدوري البحريني

حقق الإطار الوطني رشيد غفلاوي، مدرب نادي البحرين البحريني لكرة القدم، سلسلة من النتائج الإيجابية جعلته يتصدر الدوري البحريني في قسمه الثاني خلال الموسم الكروي الحالي، كما بصم على انطلاقة جد إيجابية في جميع المسابقات المحلية بالبحرين في أول تجربة له بالملاعب الآسيوية بعد أن صال وجال في دول إفريقيا جنوب الصحراء.

وتمكن نادي البحرين من تحقيق الفوز في خمس مباريات من أصل سبع، ليعتلي صدارة الدوري البحريني إلى حدود الجولة السابعة، بقيادة مدربه المغربي رشيد غفلاوي.

وقال غفلاوي في تصريح خص به “هسبورت”: “النتائج الإيجابية المحققة هي بفضل جميع مكونات النادي، من إدارة ولاعبين وطاقم وجماهير. هدفنا جميعا تحقيق الصعود هذا الموسم ليعود نادي البحرين إلى مكانته الطبيعية بين الكبار”.

وأضاف: “صحيح هي أول تجربة لي في الملاعب الآسيوية، لكن من عادتي أن أدرس أي دوري سأعمل فيه وأقف على كل صغيرة وكبيرة، وهذا ما جعلني أتأقلم مع الأجواء بسرعة كبيرة، كما أن إدارة النادي تحاول أن توفر كل ما لديها من إمكانيات لتحقيق الهدف المنشود وهو الصعود إلى القسم الأول”.

وأكد غفلاوي أن طريقة اللعب تختلف بين إفريقيا وآسيا، مشيرا إلى أن “كل قارة لها خصوصيات في كرة القدم، بداية من بروفايل اللاعبين وظروف العمل والأجواء داخل المنافسة، لكن المدرب المحترف هو الذي يعرف كيف يشتغل وفق الظروف الموجودة”.

ويخوض غفلاوي أول تجربة له في الملاعب الآسيوية هذا الموسم من بوابة نادي البحرين البحريني الذي يتصدر معه منافسات الدوري برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن المطارد “الشباب”.

يشار إلى أن رشيد غفلاوي سبق له أن خاض العديد من التجارب في ملاعب القارة السمراء، وحقق نتائج إيجابية في كل من الكونغو الديمقراطية والنيجر ومالي وكوت ديفوار وغينيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى