إعلانك هنا

بلمعاشي يشكر جمهور المغرب الفاسي

عبَّر اللاعب زكرياء بلمعاشي المنتقل حديثا إلى نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، عن سعادته برسائل الترحاب التي توصل بها من محبي ممثل العاصمة العلمية، متمنيا أن يكون عند حسن ظنهم في الدفاع عن قميص “الماص”.

وقال بلمعاشي في تصريح خص به “هسبورت”: “سعادتي كبيرة بالانضمام إلى نادٍ كبير من قيمة المغرب الفاسي. أشكر إدارة النادي ورئيسه إسماعيل الجامعي وجماهيره العريضة على ترحابها، والدفاع عن قميص الماص هو تشريف وتكليف بحكم قيمة الأسماء التي لعبت للنادي وتاريخه الكبير”.

وتابع قائلا: “كما أنني كنت محظوظا باللعب للشباب الرياضي السوالم رفقة مجموعة مميزة بقيادة الإطار الوطني رضوان الحيمر الذي قدم لنا كل الدعم والمساندة، كانت تجربة مميزة، والآن سأبدأ تجربة جديدة أسعى لتكون أفضل مع الفريق الفاسي”.

وأعلن فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، أمس الأربعاء، عن تعاقده مع اللاعب زكرياء بلمعاشي، قادما من فريق الشباب الرياضي السالمي.

وأكد الفريق الفاسي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن زكرياء بلمعاشي انضم إلى صفوف الفريق بعقد احترافي يمتد لموسمين كرويين.

يشار إلى أن بلمعاشي يعد من بين أبرز الأسماء التي تألقت مع الشباب الرياضي السوالم الموسم الماضي وخلال الشطر الأول من الدوري الاحترافي هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى