إعلانك هنا

تفاهم جديد يجمع أوناجم ونادي الزمالك

بات تجديد الدولي المغربي محمد أوناجم لعقده مع ناديه الزمالك المصري لكرة القدم مسألة وقت فقط، وذلك بعد عدة جلسات مثمرة جمعت بين اللاعب وأمير مرتضى، المشرف العام على الفريق “الأبيض”.

وأكدت وسائل إعلام مصرية أن نجل رئيس الزمالك أنهى كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقد أوناجم مع “الأبيض”، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت المصادر نفسها أن المكتب المسير للفريق المصري يشتغل على تجديد عقود عدد كبير من لاعبي ونجوم الفريق الأول التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري، أي إنه يحق لهم التوقيع لفريق آخر خلال “المركاتو” الشتوي في شهر يناير الجاري.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن من أبرز هؤلاء النجوم، الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، ولاعب خط الوسط طارق حامد، والحارس محمد أبو جبل، بالإضافة إلى رزاق سيسيه ومصطفى فتحي وعمر السعيد ومحمد عبد الشافي.

وأبرزت المصادر عينها أن إدارة الزمالك اتفقت مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون على منح أوناجم المزيد من الثقة خلال المباريات القادمة، خاصة في ظل المستوى الرائع الذي أظهره خلال مباريات الدوري الأخيرة قبل فترة التوقف.

وشددت المصادر نفسها على أن أوناجم طلب من أمير مرتضى منصور تقديره ماليا بشكل جيد في العقد الجديد، حيث يتقاضى 700 ألف دولار في الموسم ويرغب في زيادة معقولة من أجل التجديد مع الفريق، وهو الأمر الذي قد يتم الاتفاق عليه بين الطرفين بدون أزمات ولا مشاكل.

وختمت المصادر ذاتها بأن أوناجم اقتنع بكلام الإدارة بأنه سيكون لاعبا أساسيا في تشكيلة “الأبيض”، خاصة في ظل الأنباء المتداولة عن رحيل أكثر من لاعب يشارك في مركزه نفسه، سواء في “المركاتو” الشتوي، أو في الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى