الحداوي: تصريحات روجي ميلا تثير الدهشة

قال الدولي المغربي السابق مصطفى الحداوي، ردا على تصريحات اللاعب الكاميروني السابق روجي ميلا، إن المغرب له الفضل في فوز عيسى حياتو برئاسة “الفيفا” في سنة 1988.

وكان ميلا قد صرح لقناة “TV5 MONDE” الفرنسية أن المغرب ومصر ساندا الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لمحاولة عرقلة تنظيم بطولة أمم إفريقيا التي تنطلق منافساتها غدا الأحد بالكاميرون.

وأضاف اللاعب الكاميروني السابق في حديثه عن المغرب ومصر قائلا: “إذا لم يكونوا أفارقة دعهم يرحلون عن القارة واللعب في أوروبا أو آسيا حتى لا يحدثوا فوضى في القارة الإفريقية”.

وردا على هذا التصريح أكد الحداوي في تصريح لـ”هسبورت” أن ميلا، سبق له زيارة المغرب في أكثر من مناسبة، وكان يلقى ترحيبا كبيرا به من طرف المغاربة.

وأبدى الحداوي استغرابه من تصريح ميلا، مبرزا أن اللاعب الكاميروني السابق يحب المغرب، مشيرا إلى أن هذا التصريح يثير الدهشة.

وأوضح الحداوي أن ميلا لم يساند إيطو في انتخابات الاتحاد الكاميروني، مشددا على أن هذا المعطى كان من الأجدر أن يجعل ميلا بعيدا عن هذه التصريحات الغريبة.

وأبرز الحداوي أنه كان مساندا لإيطو وللكاميرون من أجل تنظيم “الكان”، مردفا أن المغرب كان مساندا للكاميرون من أجل تنظيم الكأس الإفريقية.

وختم الحداوي: “المغرب في خدمة إفريقيا و”الكاف”، والدليل على ذلك أنه سبق له أن احتضن العديد من مباريات إقصائيات كأس العالم الخاصة بالمنطقة الإفريقية، ونجح في ذلك، والمغرب رائد في الكرة الإفريقية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى