خاليلوزيتش يثق في قدرة الجيل الحالي

عبر الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش عن رضاه التام عن جودة أرضية ملعب “أحمد أهيدجو”، الذي سيحتضن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الغاني، لحساب الجولة الأولى من منافسات كأس أمم إفريقيا في الكاميرون.

وأكد خاليلوزيتش، على هامش الندوة الصحافية التي عقدها اليوم تمهيدا لمباراة غانا، أن أرضية الملعب جيدة، مهنئا المسؤولين عنها على العمل الذي قاموا به في الشق المتعلق بالعشب.

وأضاف المدرب ذاته: “أخيرا فهموا أنه من أجل لعب كرة قدم جميلة وجب تشذيب العشب إلى درجة معينة.. هذا سيساعدنا على تقديم مباراة جيدة غدا أمام غانا”.

من جهة أخرى، أعرب ربان سفينة المنتخب المغربي في المنافسة القارية عن ثقته في قدرة الجيل الحالي على بصم تاريخ كرة القدم المغربية، قائلا: “ربما تاريخ المنتخب في المنافسة ليس غنيا بقدر مسارات بعض المنتخبات في الكان.. لدينا لاعبون شباب، قد يفتقدون إلى التجربة، لكنهم يتحلون بطموح وحماس كبيرين للبصم على مشاركة استثنائية.. وأنا واثق من قدرتهم على ذلك”.

وكان خاليلوزيتش لمح، خلال الندوة نفسها، إلى إمكانية غياب عدد من اللاعبين عن مباراة الغد أمام المنتخب الغاني، إما بسبب الإصابة أو التقاط عدوى فيروس “كورونا”، دون الحديث عن هوية اللاعبين المعنيين، الذين يفترض أن يكونوا الرباعي يوسف النصيري، ومنير الحدادي، وريان مايي، وأيوب الكعبي، بما أنهم غابوا عن تدريبات أمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى