سايس: أستثمر أقدميتي في خدمة المنتخب

أكد الدولي المغربي رومان غانم سايس، مدافع المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، أن المواجهة التي ستجمع العناصر الوطنية بمنتخب غانا يوم غد الإثنين ستكون غاية في الأهمية، وذلك لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة برسم نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها الكاميرون.

وقال عميد “أسود الأطلس” في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة: “نواصل الاستعدادات في أجواء مرحة، ومن الجميل أن نعيش داخل المعسكر بهذه الطريقة. سنقدم جميعا كل ما لدينا لنكون في الموعد”.

وأضاف المتحدث نفسه: “بالنسبة إلي لدي دور كبير لتوحيد المجموعة، بحكم أقدميتي وخبرتي مع المنتخب، ويجب أن نساعد باقي اللاعبين على التأقلم بسرعة، بحكم أن هناك اختلافا كبيرا بين اللعب في أوروبا وإفريقيا، لكن هذا لن يشكل علينا أي ضغط”.

وتابع سايس: “علينا أن نبذل مجهودا كبيرا في كل مباراة، لأن المغاربة ينتظرون منا الأفضل، ومواجهة غانا ستكون مغايرة، لهذا نحن مطالبون بأن نقاتل لتحقيق الفوز”.

كما نوه مدافع المنتخب الوطني بالملعب قائلا: “أرضية الملعب جيدة، وهذا أمر مهم بالنسبة لمن يحب لعب الكرة بطريقة سريعة، وهذا مهم لنا للقيام بمباراة جيدة غدا”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيلاقي نظيره الغاني يوم غد الإثنين، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة برسم نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى