إعلانك هنا

الكاف: المباراة بين المغرب وغانا واعدة

خصص الموقع الرسمي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “CAF” حيزا للمباراة المنتظرة بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الغاني، اليوم الاثنين، لحساب أولى جولات المجموعة الثالثة من كأس إفريقيا للأمم، في ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وأكد “الكاف” أن المواجهة بين المغرب وغانا بـ”مثابة نهائي مبكر نوعا ما”، مبرزا أن منتخب “أسود الأطلس” يملك لاعبين بارزين مثل أشرف حكيمي وسفيان بوفال.

وأضاف المصدر: “غانا بقيادة توماس بارتي وأندريه أيو يمكنها، بسهولة، تعقيد خطط المغاربة؛ بل وحتى المضي قدما في مسيرة واعدة”.

وواصل: “سيقود المدرب البوسني خاليلوزيتش المنتخب المغربي في ظهوره الثامن عشر بكأس إفريقيا، سعيا للفوز باللقب الثاني بعد أن فعل ذلك قبل 46 عاما (1976)”.

وشدد “الكاف” على أن المباراة ستكشف البعض من الطموحات الحقيقية لكلا المنتخبين، وأشار إلى أن “أسود الأطلس” تبرز كمرشح مفضل، لكن ينبغي الانتباه أسضا إلى نجوم غانا القادرين على تقديم مستوى رفيع.

كما اعتبر “الكاف” أن “غانا، البطلة أربع مرات، واحدة من قوى كرة القدم المرشحة أيضا لتحقيق اللقب، وعلى الرغم من فوزها بأربعة ألقاب سابقا إلا أن النخبة الغانية الأكثر خسارة في المباريات النهائية (5)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى