إعلانك هنا

الزاكي يؤكد قدرة “أسود الأطلس” على التألق في كأس إفريقيا للأمم

أكد بادو الزاكي، الناخب الوطني السابق وأحد رموز كرة القدم الوطنية، أن المنتخب الوطني الأول قادر على تحقيق نتائج إيجابية خلال النسخة الحالية من مسابقة كأس إفريقيا للأمم؛ التي تحتضنها الكاميرون.

وفي تصريح لـ”هسبورت” قال الزاكي: “نتوفر على عناصر وطنية جيدة، تنشط في أبرز الدوريات العالمية. كما أن المنتخب الوطني يُعد من أقوى المنتخبات المشاركة في هذه النسخة من مسابقة كأس إفريقيا للأمم”.

وأضاف: “المنتخب الوطني حقق نتائج جيدة في إقصائيات المونديال الماضية، وهذا يُبشر بالخير. كما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تُوفر جميع الظروف للتألق، وفي كل دورة نتذوق طعم الإقصاء لسبب ما، وهذا الجيل يُعلق عليه الجميع طموحات كبيرة”.

وتابع الناخب الوطني الأسبق قائلا: “وحيد خاليلوزيتش يعلم ما يريد جميع المغاربة من هذه المشاركة، ونحن ما علينا سوى دعمه ودعم منتخبنا في هذه المشاركة. سنناقش المباريات واحدة واحدة على أمل الذهاب بعيدا في المسابقة، ولِمَ لا بلوغ النهائي أو التتويج باللقب لأن هذا الجيل يستحق ذلك”.

ويُعد اللاعب الدولي السابق بادو الزاكي من أبرز الأطر الوطنية التي أشرفت على تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بعد أن حقق نتائج إيجابية جدا، أبرزها بلوغ نهائي كأس إفريقيا للأمم سنة 2004 في تونس.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيقص شريط مشاركاته في النسخة الحالية من نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمواجهة المنتخب الغاني، اليوم الاثنين، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى