“أسواق السلام” تطلق تطبيقا للهاتف المحمول

أعلنت “أسواق السلام” على تطوير استراتيجيتها الرقمية، وذلك من خلال إطلاق تطبيق متطور يسمح في آن واحد بإتاحة رقمنة برنامج الوفاء وتطوير تجارتها الإلكترونية.

وذكرت الشركة في بلاغ صحافي لها، توصلت به LE7.ma، أن تطبيق “أسواق السلام” الجديد متوفر على “غوغل بلاي” ومتجر “أبل”، والهدف منه ترسيخ وفاء الزبائن للعلامة التجارية وتسهيل عملية التسوق بالنسبة إليهم.

ويعبر تطبيق “أسواق السلام” الجديد عن الرغبة في تلبية متطلبات المستخدمين للإنترنت بشكل متزايد. هذه الخطوة تعتبر جزء من استراتيجية أسواق السلام لضمان التكامل بين المتاجر الذاتية والتسوق عبر الإنترنت.

ويمكن هذا التطبيق من تقريب الزبائن من المتاجر التجارية لأسواق السلام وذلك بالولوج إلـى 15 رواقا وما يقرب من 6000 منتوج (رواق الخضر واللحوم، المنتجات الطازجة، مواد البقالة، الإكسسوارات، لوازم البيت، الألعاب، الأجهزة المنزلية، وغيرها).

وسيتمكن مستخدمو هذا التطبيق من إنشاء قائمة للتسوق وحفظها، مع اختيار طريقة الأداء وكذا طريقة تسلم المشتريات، سواء خدمة التوصيل المنزلي (أسواق ديليفري) أو استلام مشترياتهم بأنفسهم بالمتجر (خدمة طلبات السيارة).

وقامت “أسواق السلام” أيضا بإدماج برنامج الوفاء الخاص بها في التطبيق لتقدم لزبائنها العديد من المزايا، حيث يمكنهم الاطلاع على حساباتهم وعلى نقط الوفاء التي حصلوا عليها، بالإضافة إلى مشترياتهم السابقة.

وبفضل هذا التطبيق، سيستفيد الزبائن الأوفياء من عروض تخفيضية اعتمادا على عاداتهم الاستهلاكية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم تقديم بطاقة الوفاء الخاصة بهم عند الشراء وكذا الدفع بقسيمة الشراء الرقمية مباشرة عبر التطبيق.

ليس هذا فقط، فالتطبيق المذكور سيتيح للزبائن أيضا الوصول بسهولة إلى قائمة التخفيضات، اكتشاف جديد المنتوجات المطروحة والتعرف على مستجدات “أسواق السلام”، كما يمكنهم المسح الإلكتروني لأي منتوج قصد معرفة ثمنه.

بهذه المناسبة، صرح عبد الكريم تاسين، المدير العام لـ”أسواق السلام”، قائلا: “منذ إطلاق برنامجنا للوفاء سنة 2009، كان وفاء زبائننا على الدوام عنصرا استراتيجيا لدى أسواق السلام”.

وأضاف تاسين أن “الأولوية رقم واحد بالنسبة إلينا هي الزبون، حيث نتوفر اليوم على أزيد من 1.5 مليون عضو منخرط بالبرنامج، ونحن في الاستماع لمقترحاتهم بشكل دائم”، وذكر أن “عددا من الزبائن عبروا عن رغبتهم في الحصول على برنامج وفاء بنظام بسيط وشفاف، وهو ما دفعنا إلى الاستجابة لهذا الطلب عبر إطلاق تطبيق “أسواق السلام” الشامل وسهل الاستخدام للهواتف الذكية، الذي يجمع بين برنامج الوفاء والتسوق في متاجرنا عبر الإنترنت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى