“هيونداي” تحقق مبيعات قياسية في المغرب

سجلت شركة هيونداي للسيارات مبيعات قياسية في المغرب، على الرغم من تحديات العرض التي تواجه الصناعة بأكملها، وذلك بارتقائها إلى المركز الثالث بين علامات السيارات الأكثر مبيعا في المملكة للمرة الثانية على التوالي.

وحققت هيونداي أيضا، وفق بلاغ صحافي توصلت به LE7.ma، حصة سوقية قياسية بلغت 7.8 في المئة على مدى السنوات الخمس الماضية.

وسجلت العلامة التجارية إجماليا يقدر بـ 13600 وحدة في نهاية 2021، بنمو قدره 41 في المائة مقارنة بعام 2020، متلائمة بذلك مع الاتجاه العام للسوق الذي سجل تطورا بنسبة 32 في المائة.

ويفسر هذا الإنجاز بشكل رئيسي من خلال تجديد مجموعتها الكاملة من السيارات الخاصة، وهي “i10″ و”i30″ و”Accent” و”Créta” و”Tucson” و”Santa Fe”، بالإضافة إلى تعزيز مجموعتها “الهايبرد” بإدخال نسخة حصرية من “سوناتا هايبرد سيدان” مجهزة بسقف الألواح الشمسية، وإطلاق “هيونداي كونا هايبرد”.

كما احتلت هيونداي، تبعا للمصدر ذاته، المرتبة الأولى في مبيعات سيارات رباعية الدفع في المغرب بفضل مجموعة أكثر ابتكارا وتنوعا مع تصميمات ديناميكية وحديثة جديدة، بالإضافة إلى التكنولوجيا المتقدمة لتلبية احتياجات جميع عملائها.

وقالت الشركة: “لقد كان عام 2021 مفاجئا للجميع، رغم سياق الأزمة الصحية والاقتصادية، وكانت نتائج العلامة التجارية في المغرب إيجابية للغاية، ولا سيما أداءها في قطاع السيارات رباعية الدفع”.

وفي هذا الصدد، قال أسامة برادة جوزي، المدير العام لشركة “غلوبال انجينيز”، إن هذا الأداء الاستثنائي يبشر بالخير بالنسبة لشركة هيونداي، ويسمح ببدء عام 2022 بثقة بفضل العديد من السيارات الجديدة التي أطلقتها العلامة التجارية في عام 2021 أو تلك التي ستطلقها في الأسابيع المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى