لويس إنريكي يعلن استعداد الزلزولي لحمل قميص المنتخب الإسباني

أثار لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني، الجدل من جديد حول المستقبل الدولي للاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي، الممارس في صفوف نادي برشلونة، إذ أكد في تصريح صحافي حديث أن ابن مدينة بني ملال اختار تمثيل “لاروخا”.

وقال إنريكي في تصريح لـ”موفيستار”، قبل انطلاق مباراة السوبر الإسباني الذي يقام في العاصمة السعودية، إن الزلزولي يظل خياراً قائماً للمشاركة مع “لاروخا”، مردفاً: “لقد اختار اللعب للمنتخب الإسباني.. هو الآن خيار.. وما فعله مع برشلونة حتى الآن مثير للغاية”.

وكان الزلزولي أحدث ضجة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، بعد أن رفض المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا المقبلة بالكاميرون رفقة “أسود الأطلس”، بهدف التركيز مع فريقه في الوقت الراهن، قبل أن تؤكد وسائل إعلام إسبانية أن اللاعب سيمثل إسبانيا مستقبلا، الأمر الذي نفاه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال لقجع في برنامج “حوار مع متبار”، الذي يُعرض على “LE7.ma” و”هسبورت”: “اللاعب فهَّموا له أمورا مغلوطة، إذ قيل له إن عدم تلبية دعوة المنتخب قد يدفع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى معاقبته بعدم اللعب مع برشلونة، وهذا غير صحيح. في آخر اتصال لي باللاعب أكد لي أنه يريد التركيز في الوقت الراهن مع فريقه، وسيكون بإمكانه اللعب للمنتخب في المستقبل”.

وأضاف المتحدث نفسه: “يجب علينا أن نُواكب الزلزولي ليتألق مع الفريق الأول لبرشلونة ويستفيد منه المنتخب الوطني المغربي، لأنه في الأخير يبقى ابن المغرب، ومرحبا به مستقبلا، إذا كان سيقدم الإضافة اللازمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى