بونو: “منتخب الأسود” يمتلك مهاجمين جيدين

قال ياسين بونو، حامي عرين المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، إن عودة المهاجم يوسف النصيري ستعطي إضافة قوية للعناصر الوطنية خلال المباريات المقبلة، مؤكدا وجود مجموعة من المهاجمين الجيدين في المنتخب.

وأضاف بونو خلال الندوة الصحافية التي تسبق مواجهة المنتخب الوطني المغربي ضد منتخب جزر القمر يوم غد الجمعة، أن “النصيري لاعب مهم وكبير يعمل بجد، نحن في انتظار عودته. ورغم غيابه، لدينا مهاجمون كبار وقد قاموا بالواجب وحققنا الانتصار، وهذا أمر مهم للمجموعة”.

وعن ارتماءته الرائعة التي أنقذ من خلالها مرمى المنتخب الوطني من هدف محقق أمام غانا، قال حارس مرمى إشبيلية الإسباني: “قمت بالواجب، وقد كانت لقطة جميلة .. هذه هي كرة القدم. أشكر الجمهور المغربي على دعمه وأتمنى أن نواصل التألق”.

وشدد بونو على أن “أسود الأطلس” “جاهزون بدنيا وتقنيا بعد الفوز الأخير، وقادرون على تحقيق الانتصار في المباراة المقبلة أمام جزر القمر”.

ويختتم المنتخب الوطني المغربي الأول اليوم الخميس استعداداته للمواجهة التي ستجمعه بمنتخب جزر القمر يوم غد الجمعة، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس إفريقيا، علما أن “أسود الأطلس” حققوا الفوز في المباراة الأولى على غانا بهدف دون مقابل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى