حضور برينسي يخلق الحدث بالكاميرون

خلق الحكم المساعد المغربي زكرياء برينسي الحدث في الجولة الأولى من بطولة كأس إفريقيا، المقامة خلال الفترة الحالية بالكاميرون، بعد اعتماد لجنة الحكام، التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على خدماته في أربع مباريات خلال الجولة الأولى من البطولة.

وتم تعيين الحكم زكرياء برينسي في غرفة “الفار” خلال ثلاث مباريات (الكاميرون/بوركينافاسو، الجزائر/سيراليون، غينيا الاستوائية/ساحل العاج)، كما تم تعيينه حكما مساعدا في مباراة منتخبي إثيوبيا والرأس الأخضر.

كما خلق زكرياء برينسي الحدث خلال اليوم الأول من البطولة بتعيينه في مباراتين متتاليتين في يوم واحد؛ إذ كان في غرفة “الفار” خلال المباراة الافتتاحية بين منتخبي الكاميرون وبوركينافاسو، وحكما مساعدا في مباراة إثيوبيا والرأس الأخضر.

ونال برينسي إشادة كبيرة من أجهزة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية، بعد مردوده الطيب وتعامله الجيد في المباريات التي أسندت إليه، الشيء الذي مكنه من تعيين خامس في مباراة منتخبي مالاوي وزيمبابوي المبرمجة غدا الجمعة برسم في الجولة الثانية من البطولة القارية.

وتعيش أجهزة التحكيم بـ”الكاف” ارتباكا كبيرا بسبب إصابة العديد من الحكام بفيروس “كورونا”، الشيء الذي دفعها إلى تغيير تعيينات الحكام في العديد من المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى