النقاش: حظوظ “الأسود” قائمة في “الكان”

أكد إبراهيم النقاش، متوسط ميدان نادي اتحاد تواركة لكرة القدم، أن الفوز الذي حققه المنتخب الوطني المغربي الأول على نظيره الغاني في مباراته الأولى برسم نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون سيُعطي ثقة كبيرة للعناصر الوطنية، مشيرا إلى أن المنافسة على الفوز باللقب ستكون قوية بين كبار القوم في القارة السمراء.

وأضاف المتحدث نفسه: “المنتخب الوطني المغربي استحق الفوز على ‘البلاك ستارز’ الغاني، والنقاط الثلاث ستعطي دفعا معنويا جيدا للاعبين، كما أن عودة باقي الأسماء التي غابت عن المباراة الأولى ستكون قيمة مضافة كبيرة لكتيبة البوسني وحيد خاليلوزيتش”.

وتابع متوسط ميدان الوداد الرياضي سابقا: “علينا أن ننتظر المباريات المقبلة للوقوف على جاهزية جميع المنتخبات، كما أن حظوظ ‘أسود الأطلس’ قائمة للذهاب بعيداً في هذه المسابقة، علما أن المنافسة على الفوز باللقب ستكون شرسة بين المنتخبات الكبيرة”.

وأوضح النقاش أن العديد من المنتخبات لم تظهر بوجهها الحقيقي في الجولة الأولى، مؤكدا أن توالي المباريات سيكون كفيلا بالكشف عن الملامح الحقيقية لجميع المنتخبات المنافسة؛ كما أشار إلى أن منتخب جزر القمر الذي سيلاقي المنتخب الوطني المغربي في الجولة الثانية يبقى منتخبا متواضعا، غير أنه يتطلب الكثير من الحذر عند مواجهته، وذلك بالنظر إلى المباريات الكبيرة التي قدمتها منتخبات متواضعة في الجولة الأولى.

يشار إلى أن النقاش، صاحب الـ39 عاما، يلعب هذا الموسم في صفوف اتحاد تواركة بالقسم الاحترافي الثاني، بعد أن دافع الموسم الماضي عن قميص نهضة الزمامرة، الذي انتقل إليه من الوداد الرياضي الذي حقق معه مجموعة من الألقاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى