حمد الله يتألق في فريق الاتحاد السعودي

دشَّن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، الوافد الجديد على نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، انطلاقته مع “العميد” بتسجيل هدفه الأول بقميصه في أول مباراة رسمية معه، ليقوده إلى تحقيق فوز جديد في الدوري على حساب الرائد، بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله بالقصيم، اليوم الجمعة، لحساب الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله في وضع بصمته سريعا مع فريقه الجديد، حينما سجل هدفه الأول في الدقيقة الـ21، ليعطي الأسبقية للاتحاد.

ورد الرائد سريعا حينما أهدر الدولي المغربي كريم البركاوي هدفا محققا بعد تلقيه تمريرة من مواطنه محمد فوزير، ليواجه المرمى ويسدد الكرة، إلا أنها وجدت الحارس غروهي الذي أبعدها بصعوبة.

وفي شوط المباراة الثاني أضاف الاتحاد الهدف الثاني في الدقيقة الـ 85 عن طريق مهاجمه البرازيلي رومارينيو من ركلة جزاء، قبل أن يُقلص فوزير الفارق بهدف رائع للرائد في الوقت بدل الضائع.

وارتفع رصيد الاتحاد إلى 38 نقطة، ليعزز صدارته للدوري السعودي بفارق ست نقاط عن المطارد المباشر الشباب، في حين ظل الرائد في المركز السادس بـ24 نقطة.

يشار إلى أن هذه المباراة هي الأولى الرسمية للمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بقميص الاتحاد، الذي وقع في كشوفاته قادما من النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى