رئيس الكاميرون يعدل مواعيد الدراسة والعمل

أصدر بول بيا، رئيس جمهورية الكاميرون، اليوم السبت، توجيهات بتعديل مواعيد العمل والدراسة لتتوافق ورغبة المواطنين في الاستمتاع بمباريات كأس الأمم الإفريقية التي تحتضنها البلاد في الوقت الراهن، بعد أن اتضح أن عددا كبيرا من سكان الكاميرون يودون متابعة المباريات من على مدرجات الملاعب.

وأصدر مكتب رئاسة الوزراء في الكاميرون بلاغا أعلن فيه أنه سيتم تعديل موعد الدراسة ليكون من 7:30 صباحا إلى الواحدة بعد الزوال، وموعد العمل من 7:30 صباحا إلى الثانية بعد الظهر، بداية من الـ17 من يناير إلى غاية الرابع من فبراير القادم.

وضمن منتخب “الأسود غير المروضة”، منظم هذه البطولة، تأهله إلى الدور القادم بشكل رسمي، بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات على كل من بوركينا فاسو وإثيوبيا تواليا، كما ظهر أبناء الكاميرون بأداء جيد جعل جل مواطنيهم يهتمون أكثر بمسابقة “الكان”.

وتقام البطولة خلال الفترة الممتدة ما بين 9 يناير الجاري و6 فبراير القادم على أرض الكاميرون، بمشاركة 24 منتخبا من مختلف بقاع القارة السمراء، علما أن المنتخب الوطني المغربي ضمن بدوره التأهل إلى الدور القادم بعد فوزه على غانا وجزر القمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى