الرجاء يقدم عرضا رسميا لضم حمزة خابا

ردَّ عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي باسم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، على إدارة أولمبيك آسفي بخصوص ملف المهاجم حمزة خابا، مؤكدا أن الفريق “الأخضر” قدم عرضا رسميا للفريق المسفيوي للتعاقد مع خابا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال الإبراهيمي في تصريح خص به “هسبورت”: “نستغرب نفي أحد مسؤولي الأولمبيك العرض الرسمي الذي تقدم به الرجاء للتعاقد مع خابا، والذي أرسلناه بصفة رسمية قبل حوالي أسبوعين، ونتوفر على نسخة منه موثقة بتاريخ تقديمه لإدارة آسفي”.

وأضاف أن “الرجاء يحرص على أن يتعامل باحترافية مع جميع الملفات، وقد قدمنا عرضا رسميا بتاريخ الثالث من يناير الجاري، دون أن نحدد قيمته المالية، وطلب منا رئيس الفريق المسفيوي تحديد قيمة العرض في المراسلة، وقمنا بإرسال مراسلة رسمية ثانية تتضمن القيمة المالية، وكل هذا موثق بالوثائق والتاريخ”.

وشدد الإبراهيمي على أن إدارة ناديه، برئاسة أنيس محفوظ، تواصلت في أكثر من مناسبة مع مسؤولي الأولمبيك ووكيل أعمال اللاعب، في حين لم تتوصل بأي رد من إدارة الفريق المسفيوي.

وكان مصدر مسؤول بإدارة أولمبيك آسفي قد نفى لـ”هسبورت” أن يكون الرجاء تقدم بأي عرض رسمي للتعاقد مع خابا، قبل أن يرد الناطق الرسمي للـ”النسور” ويؤكد بالوثائق أن فريقه قد قدم عرضا رسميا للأولمبيك.

يشار إلى أن خابا، صاحب الـ25 سنة، الذي دافع عن قميصي الجيش الملكي وأولمبيك آسفي، قد تلقى اتصالات من أندية وطنية عدة تخطب وده خلال “المركاتو” الشتوي، أبرزها الرجاء الرياضي الذي تواصل رئيسه أنيس محفوظ مع وكيل أعمال اللاعب قبل أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى