الرجاء يستقدم 7 لاعبين بطائرة خاصة

ينتظر أن يوفر المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم طائرة خاصة لتأمين وصول سبعة لاعبين إلى أرض الوطن، الخميس من هذا الأسبوع، وذلك بسبب الإجراءات التي فرضها المغرب في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن إدارة الفريق “الأخضر” أنهت الإجراءات الخاصة بتوفير طائرة خاصة ستنقل سبعة لاعبين إلى المملكة، ويتعلق الأمر بكل من الكونغوليين كاديما كابونغو ويغوي بادينغا، ويونس مختار، وحارس المرمى الجزائري غايا مرباح، والمدافع محمد الناهيري، ويوسف غرب، وأيوب آيت الحسن.

ووفق المصادر نفسها، فإن اللاعبين السبعة يرتقب أن يحطوا الرحال بالمغرب بعد غد الخميس، للانضمام إلى تداريب “النسور”، على أن يخضعوا للفحص الطبي قبل توقيع عقودهم بشكل رسمي.

وحسب المصادر ذاتها، فقد استقر رأي المكتب المسير للرجاء على التعاقد مع حارس مرمى آخر من الدوري الاحترافي للاستفادة من خدماته في دوري أبطال إفريقيا، بحكم أن الحارس الجزائري لا يحق له المشاركة مع “الخضر” في دوري الأبطال بعد مشاركته مع فريق شباب بلوزداد في المسابقة نفسها.

يشار إلى أن الفريق “الأخضر” قد جدَّد ثقته في المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، رغم الانتقادات الكبيرة التي طالته من مناصري الفريق بعد ضياع عدد من النقاط في مباريات “البطولة برو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى