الأهلي: عودة بانون ترتبط بـ”الفيفا”

يترقب مسؤولو نادي الأهلي المصري لكرة القدم موعد عودة الدولي المغربي بدر بانون إلى التداريب الجماعية للفريق، بعد أن تأكد غيابه عن المشاركة مع “أسود الأطلس” في نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بالكاميرون بسبب معاناته من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد مصدر من النادي الأهلي، في تصريح لوسائل إعلام مصرية، أن قرار عودة بانون إلى تداريب فريقه لا يُمكن تحديده حاليا، مشيرا إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يضع شروطا في هذه الحالات قبل العودة إلى الملاعب؛ أهمها اجتياز فحوصات طبية معينة للتأكد من سلامة اللاعب تماما قبل العودة لممارسة نشاطه الكروي.

ووفق المصادر نفسها، فإن مسؤولي الأهلي في تواصل مستمر مع بانون للاطمئنان على حالته الصحية يوما بعد آخر، إذ يوجد مدافع الفريق المصري مع بعثة المنتخب الوطني المغربي بالكاميرون.

وتأكد قبل أيام عدم مشاركة بانون مع المنتخب الوطني المغربي في النسخة الحالية من مسابقة كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون، بسبب معاناته من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، ليتم تعويضه بالمهاجم أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك المصري.

وكان بانون قد طمأن الجميع من خلال تغريدة له عبر خاصية “السطوري” بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قائلا: “ليس من عادتي أن أنشر تفسيرا حول الشائعات؛ لكن أود أن أقول إن كل ما يُروج في الصفحات من أخبار حول صحتي ليس له أساس من الصحة.. الحمد لله”.

وأضاف مدافع “أسود الأطلس”: “بسبب إصابتي بفيروس كورونا مرتين متقاربتين في الزمن، حدثت مضاعفات تتطلب فقط راحة وعدم بذل أي مجهودات، لمدة تتراوح تقريبا بين 3 إلى 5 أسابيع بإذن الله”.

وواصل الدولي المغربي في التغريدة ذاتها: “أطلب من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها، لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين”.

واختتم: “أتمنى تفهم الأمر مع احترامي للجميع، دون أن أنسى شكر الجميع على تفقدهم لصحتي وسؤالهم عني، وأعتذر عن عدم قدرتي على الرد على جميع الرسائل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى