فريق الرجاء يبحث عن حارس للشباك

يسعى المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعدما تأكد أن الفريق “الأخضر” لا يمكنه الاستفادة من خدمات الحارس الجزائري غايا مرباح في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن الفريق “الأخضر” استفسر عن وضعية حارس المرمى محمد باعيو، حامي عرين نادي الجيش الملكي، بعد أن ظل حبيس كرسي الاحتياط لفترة طويلة، بهدف التعاقد معه خلال “المركاتو” الحالي، في حال كانت هناك رغبة للفريق “العسكري” في تسريحه بمبلغ مالي ليس بالكبير أو إعارته إلى نهاية الموسم.

ووفق المصادر نفسها، فإن أنيس محفوظ، رئيس الرجاء الرياضي، يرغب في التعاقد مع حارس مرمى من الدوري الاحترافي، ويضع من بين الشروط أن يكون الحارس “حرا” أو ينتدبه بمبلغ مالي في متناول الفريق “الأخضر” الذي لا يتوفر على سيولة مالية كبيرة، الأمر الذي جعله يستفسر عن وضعية باعيو الذي يجمعه عقد بالفريق “العسكري” يمتد إلى غاية نهاية الموسم الكروي المقبل، كما أن فريقه متشبث بخدماته.

وكما أشارت “هسبورت” في مواد سابقة، فإن المكتب المسير للرجاء يسارع الزمن للتعاقد مع حارس مرمى “محلي” خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة بعد إصابة الحارس الرسمي أنس الزنيتي واستحالة “تأهيل” الجزائري غايا مرباح الذي ينتظر أن يوقع في كشوفات “الخضر”.

ووفر المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي طائرة خاصة لتأمين وصول سبعة لاعبين إلى المغرب يوم غد الخميس، وذلك بسبب الإجراءات التي فرضها المغرب في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن إدارة الفريق “الأخضر” أنهت الإجراءات الخاصة بتوفير طائرة خاصة ستنقل سبعة لاعبين إلى المملكة، ويتعلق الأمر بكل من الكونغوليين كاديما كابونغو ويغوي بادينغا، ويونس مختار، وحارس المرمى الجزائري غايا مرباح، والمدافع محمد الناهيري، ويوسف غرب، وأيوب آيت الحسن.

يشار إلى أن الفريق “الأخضر” قد جدَّد ثقته في المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، رغم الانتقادات الكبيرة التي طالته من مناصري الفريق بعد ضياع عدد من النقاط في مباريات “البطولة برو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى