لاعبو الرجاء يختمون “معسكر أكادير”

اختتم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم معسكره الإعدادي المغلق بمدينة أكادير، استعدادا للشطر الثاني من منافسات الدوري الاحترافي والمباريات المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وعاد الفريق “الأخضر” إلى الدار البيضاء، حيث سيستفيد اللاعبون من ثلاثة أيام راحة قبل استئناف التداريب الجماعية الاثنين المقبل، بمركب “الوازيس” بحضور عدد من اللاعبين الجدد.

ويُنتظر أن يُباشر “النسور” تداريبهم الجماعية بحضور الوافدين الجدد، ويتعلق الأمر بكل من: الكونغوليين كاديما كابونغو ويغوي بادينغا ويونس مختار، وحارس المرمى الجزائري غايا مرباح، ويوسف غرب، وأيوب آيت الحسن، إضافة إلى المدافع محمد الناهيري الذي عاد معهم أمس الخميس، على متن الطائرة نفسها.

وكان الرجاء الرياضي قد عاد، منذ 10 يناير الجاري، إلى استئناف التداريب، تحضيرا للشطر الثاني من الدوري الاحترافي، قبل أن يدخل في معسكر إعدادي مغلق بمدينة أكادير تخللته مباراتان وديتان.

وخاض رفاق محسن متولي مباراتين وديتين خلال المعسكر الإعدادي المذكور، إذ فازوا على اتحاد فتح إنزكان بستة أهداف مقابل هدف واحد وعلى أولمبيك الدشيرة بهدف نظيف.

يشار إلى أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي يواصل سعيه إلى التعاقد مع حارس مرمى من الدوري الاحترافي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى