بنشرقي يبدي سعادته بلقاء صلاح

عبر الدولي المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن سعادته بلقاء النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك على هامش إقامة المنتخب الوطني المغربي ونظيره المصري في فندق الإقامة نفسه بالكاميرون، للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

ونشر بن شرقي صورته مع محمد صلاح على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، معلقا عليها بالقول: “سعيد بلقائك أخي”؛ وذلك بعد أن حسم “أسود الأطلس” و”الفراعنة” تأهلهم إلى الدور الثاني من نهائيات كأس إفريقيا.

وكما أشارت تقارير إعلامية مصرية قبل أيام فإن بن شرقي توصل بمستحقاته المالية العالقة في ذمة نادي الزمالك، في انتظار معرفة هل ستُساهم هذه الخطوة في تمديد مقامه مع “الفارس الأبيض”، أم إن المهاجم المغربي حسم موقفه بالرحيل مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأشارت جريدة “اليوم السابع” المصرية إلى أن بن شرقي طلب الحصول على مليون و800 ألف دولار سنويا لإتمام انتقاله إلى الأهلي، خاصة أنه يحصل مع الزمالك حاليا على راتب تقدر قيمته بمليون و400 ألف دولار، في وقت توقف عرض الأهلي عند مليون و300، إلى جانب بعض الامتيازات الأخرى، منها حصة إعلانات كبيرة يحصل عليها بمجرد توقيع العقد.

يشار إلى أن أشرف بن شرقي يوجد حاليا مع المنتخب الوطني المغربي الأول بالكاميرون، المشارك في نهائيات كأس إفريقيا للأمم؛ وذلك بعد أن وُجهت له الدعوة لتعويض زميله بدر بانون، مدافع الأهلي المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى