سائق سيارة يقتل شخصين في سطات

لقي شخصان مصرعهما وأصيب شخص ثالث بجروح متفاوتة الخطورة نتيجة تعرضهم لحادثة سير بعدما صدمتهم سيارة خفيفة، في ساعات متأخرة من ليلة الجمعة السبت، على مستوى الطريق الرابطة بين سطات والثوالث، نواحي سطات، في ظروف شكلت موضوع بحث تمهيدي من قبل درك كيسر لتحديد جميع ملابسات وقوع هذه الحادثة، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة بعاصمة الشاوية.

وأفادت مصادر LE7.ma بأن ثلاثة أشخاص كانوا على مستوى الطريق الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 9 والطريق الإقليمية رقم 3503، في النفوذ الترابي للثوالث التابع لمركز الدرك بكيسر سرية سطات، قبل أن تصدمهم سيارة خفيفة كان يقودها شاب ثلاثيني، حيث توفي شخصان على الفور في حين جرى نقل رفيقهما الثالث في حالة حرجة نحو قسم المستعجلات بسطات.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الأمر يتعلق بكل من “س. ش”، متزوج، مستخدم، مزداد سنة 1981 بدوار أولاد كايد أولاد عفيف قيادة أولاد الصغير إقليم سطات، و”ع. ك”، أعزب، مزداد سنة 1983 بالدوار ذاته، في حين أصيب رفيقهما “م. خ”، البالغ من العمر 32 سنة، بجروح متفاوتة الخطورة.

وانتقلت إلى مكان الحادث عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي كيسر سرية سطات، وممثل السلطة المحلية بالثوالث، حيث جرى إشعار مركز المواصلات بثكنة الوقاية المدنية بعاصمة الشاوية التي انتقلت بعض عناصرها عبر سيارة إسعاف إلى منطقة الثوالث، وعملت على نقل المصاب إلى مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بسطات قصد تلقي العلاج، حيث قرر الطبيب المداوم الاحتفاظ به بعد إجراء بعض الكشوفات بالأشعة، قلل أن تلحق به عناصر الدرك للاستماع إلى أقواله بعد استقرار وضعه الصحي.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بوضع الجثتين بمستودع الجثامين قصد إخضاعهما للمعاينة الطبية أو التشريح عند الضرورة، لفائدة البحث القضائي التمهيدي المفتوح مع رفيق الهالكين وسائق السيارة الخفيفة لتحديد ظروف وقوع الحادثة، وكشف جميع أسبابها وملابساتها لتحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات المعمول بها في مثل هذه الحوادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى