الوداد يستعجل إبرام “صفقة المرابط”

كثف سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اتصالاته خلال الساعات القليلة الماضية مع اللاعب محمد المرابط، متوسط ميدان نادي شباب المحمدية، لإقناعه بحسم انتقاله إلى “الفريق الأحمر” بشكل رسمي قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن الناصيري تواصل مع المرابط أكثر من مرة، محاولاً إقناعه بتفعيل العقد الثلاثي الموقع من قبل بينهما وبين رئيس شباب المحمدية، هشام آيت منا، للالتحاق بتدريبات “الفريق الأحمر” بشكل رسمي.

وحسب المصادر نفسها فإن اللاعب السابق لنادي أولمبيك آسفي رفض مقترحات الناصيري حتى الآن، مؤكداً تشبثه بموقفه مع فريقه الحالي، وذلك بصرف مستحقاته المالية العالقة في ذمة ممثل “مدينة الزهور” قبل الانتقال إلى الوداد الرياضي.

وكما أشارت “الجريدة” في مواد سابقة فإن صفقة المرابط تبقى مهددة بالفشل بسبب عدم توصل اللاعب بمستحقاته العالقة في ذمة “الفريق الفضالي”، وعدم توصله إلى اتفاق بخصوص بنود العقد، خصوصاً منها المالية، مع إدارة “الفريق الأحمر”.

وحسب المصادر نفسها فإن المرابط علق حالياً مفاوضاته مع الوداد الرياضي، وقرر التصعيد في موقفه من إدارة شباب المحمدية، لنيل مستحقاته المالية العالقة في ذمة النادي.

وكان المرابط توجه قبل أيام إلى ملعب شباب المحمدية للمشاركة في تدريبات الفريق، مصحوباً بعون قضائي، غير أنه منع من الدخول، ليتم توثيق الواقعة في محضر.

جدير بالذكر أن مصدرا مسؤولا داخل شباب المحمدية كان قد أكد إتمام صفقة انتقال المرابط إلى الوداد الرياضي، علماً أن مقربين من اللاعب أكدوا أن التوقيع الرسمي لم يتم إلى حدود اللحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى