الحارس فخر يقترب من التعاقد مع الرجاء

دخل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم في مفاوضات متقدمة مع مروان فخر، حارس مرمى نادي مولودية وجدة، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد أن بات قريبا من فسخ عقده مع ناديه الوجدي.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن الفريق “الأخضر” اتفق مع فخر على جل التفاصيل الخاصة بانتقاله إلى “القلعة الخضراء” في انتظار أن تفسخ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقده مع “فارس الشرق”، بعد الطلب الذي تقدم به بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية منذ فترة طويلة.

ووفق المصادر نفسها، فإن مروان فخر انقطع عن تداريب المولودية منذ خمسة أيام، وينتظر توصله بقرار فسخ عقده بشكل رسمي لإتمام المفاوضات مع الرجاء الذي يسعى لتعزيز صفوفه بحارس مرمى جديد خلال “المركاتو” الشتوي الحالي، على اعتبار أن الحارس الجزائري غايا مرباح غير مؤهل للعب مع الفريق في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

وقالت مصادر LE7.ma إن مروان فخر بات قريبا من الرجاء الرياضي أكثر من أي وقت مضى، خاصة وأن أنيس محفوظ، رئيس “الخضر”، يشترط أن يكون الانتداب الجديد على مستوى حراسة المرمى بشكل حر، وهو ما يتوفر في مروان في حال فسخ عقده مع مولودية وجدة، علما أن الطاقم التقني للرجاء قد اقتنع بإمكانياته التقنية.

يشار إلى أن “النسور” سيباشرون تداريبهم الجماعية يوم غد الاثنين بحضور الوافدين الجدد، ويتعلق الأمر بكل من الكونغوليين كاديما كابونغو ويغوي بادينغا، ويونس مختار، وحارس المرمى الجزائري غايا مرباح، ويوسف غرب، وأيوب آيت الحسن، إضافة إلى المدافع محمد الناهيري الذي عاد معهم الخميس الماضي على متن الطائرة نفسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى