أملاح: المنتخب لن يتخاذل أمام مالاوي

قال سليم أملاح، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن “أسود الأطلس” يملكون مجموعة جيدة، مبرزا أن المعطى يظهر جليا في الملعب.

وأضاف متوسط ميدان “الأسود”، خلال الندوة الصحافية التي جرت اليوم بياوندي، قبل يوم واحد من مباراة المنتخب الوطني ومنتخب مالاوي لحساب ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم المنظم في الكاميرون: “نتمنى حضور حكيمي معنا غدا؛ فهو بالنسبة لنا قائد، وإن لم يستطع فلدينا لاعبون جيدون ليقوموا بالواجب”.

وشدد أملاح على أن مالاوي منتخب جيد ومتلاحم، وهذا ما يمنحه القوة، وتابع بالقول: “لن نتخاذل أمام مالاوي؛ لأنه منتخب جيد ويملك فرديات جيدة، وعلينا التعامل معهم بحذر”.

وبخصوص الأجواء داخل معسكر “الأسود”، قال لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم: “العلاقة بين المجموعة ممتازة ورائعة جدا، تسيطر علينا بعض القفشات ونحن إخوة.. والأقرب إلي هو نايف أكرد؛ لأننا نتمازح كثيرا، وهذا ما يعطي لمجموعتنا القوة”.

وواصل أملاح بالقول: “نحن واثقون في قدراتنا، ليست هناك مباراة سهلة، يجب أن نكون حاضرين ذهنيا غدا لتفادي المفاجأة، موهبة وإمكانيات فريقنا غدا ستخلق الفارق”.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ونظيره المالاوي، التي ستجرى غدا الثلاثاء، ستنطلق في الثامنة مساء بملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى