خاليلوزيتش يتمنى “التتويج” للمغاربة

عبر وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، عن إعجابه الكبير بما يصنعه أشرف حكيمي داخل المنتخب المغربي بمناسبة مساهمته في عبور “الأسود” إلى دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، معتبرا إياه أحد أفضل الأظهرة اليمنى في العالم، إلى جانب أرنولد، لاعب ليفربول الإنجليزي.

وأضاف المدرب البوسني، في تصريحات على هامش الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة أمام المنتخب المالاوي، إن حكيمي لاعب شاب ولديه هامش كبير جدا من أجل تطوير مستواه، مردفا: “هو لاعب مهم جدا بالنسبة لنا وبات من قادة المنتخب المغربي، وهدفاه سواء أمام الغابون أو أمام ملاوي في غاية الروعة”.

وزاد المتحدث ذاته، مسهبا في تعبيره عن إعجابه بحكيمي: “أشرف يشتغل كثيرا على الكرات الثابتة في التداريب، ولديه رغبة قوية وطريقة تسديد رائعة”.

ومن جانب آخر، قال الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش إنه يدرك مدى انتظار المغاربة للقب كأس إفريقيا للأمم منذ عقود، مؤكدا أنه يتمنى أن يهدي الجماهير المغربية فرحة التتويج.

واعترف مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم بعدم رضاه عن طريقة تعاطي اللاعبين مع الكرات الثابتة، على الرغم من اشتغاله عليها كثيرا في التداريب.

وقال وحيد خاليلوزيتش: “نخلق الفرص وهذا هو المهم؛ لكن علينا العمل أكثر على استغلالها بشكل جيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى