هيريرا يبدي إعجابه بهدف أشرف حكيمي

تفاعل اللاعب الإسباني أندير هيريرا، متوسط ميدان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، مع الهدف الرائع الذي سجله زميله أشرف حكيمي، لاعب المنتخب الوطني المغربي، خلال المباراة التي جمعت “أسود الأطلس” بمنتخب مالاوي يوم أمس الثلاثاء، لحساب ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بالكاميرون.

وقال هيريرا في تعليق له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هدف رائع صديقي؛ ولكن اغتنم الفرصة لتسديد الضربات الثابتة هناك، لأنني لا أعتقد أنهم سيسمحون لك هنا”، قاصدا بذلك داخل فريق باريس سان جيرمان.

وتألق حكيمي بشكل لافت خلال النسخة الحالية من مسابقة كأس إفريقيا، كما نال جائزة “رجل المباراة” أمام مالاوي، بعد الهدف الرائع الذي سجله من ضربة حرة مباشرة، في نسخة “كاربونية” للهدف الذي سجله ضمن منافسات الجولة الثالثة في شباك الغابون.

وكان النجم الفرنسي كيليان مبابي قد تفاعل بدوره مع هدف حكيمي، معتبرا “الأسد الأطلسي” أفضل ظهير أيمن في العالم خلال الوقت الحالي.

يشار إلى أن الهدف الرائع الذي سجله أشرف حكيمي قد عبر بالمنتخب الوطني المغربي إلى الدور ربع النهائي، بعد الفوز على مالاوي بهدفين مقابل هدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى