مشجعون يتشبثون بالزنيتي في الرجاء

طالبت فئة عريضة من جماهير نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم المكتب المسير للنادي بضرورة تمديد مقام أنس الزنيتي، حامي عرين “النسور”، الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأكدت الجماهير الرجاوية، من خلال تعاليق متعددة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الزنيتي يبقى بقيمة كبيرة في تشكيلة “الخضر” ويُعطي إضافة قوية للفريق، لهذا يجب تجديد عقده لمواسم إضافية، على الرغم من التعاقد مع حارسي مرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار مناصرو الفريق “الأخضر” إلى أن الزنيتي يرجع له الفضل في تتويج الرجاء بعدد من الألقاب، كما أنه يعد من أبرز حراس المرمى على المستوى الوطني، والاحتفاظ به سيعطي استقرارا أكبر على مستوى حراسة المرمى في “الكتيبة الخضراء”.

وتعاقد الرجاء مع حارسي مرمى جديدين خلال “المركاتو” الشتوي الحالي، ويتعلق الأمر بالجزائري غايا مرباح الذي يبقى غير مؤهلا للعب مع الفريق في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى مروان فخر الذي فسخ عقده مع المولودية الوجدية، إلى جانب وجود الواعد أمير الحداوي.

يشار إلى أن حارس المرمى أنس الزنيتي قد خضع، مطلع شهر يناير الجاري، لعملية جراحية في اليد اليسرى؛ الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى