“فيليب موريس” أحسن مُشغل بالمغرب

للسنة السادسة على التوالي، جرى اختيار شركة “فيليب موريس” كأحسن مشغل في المغرب “Top Employer”، تقديرا لسياساتها الإدارية المتميزة في تدبير الموارد البشرية، حسب تقييم مستقل أجراه معهد Top Employer Institute.

وفي هذا الإطار، قال جلال الإبراهيمي، المدير العام لـ”فيليب موريس” المغرب، إن “تتويج شركة فيليب موريس كأحسن مشغل في المغرب للسنة السادسة على التوالي هو مؤشر قوي على مدى جودة بيئة العمل والتزامنا من أجل خلق مناخ عمل مريح لمواردنا البشرية. سنواصل السعي إلى تحقيق التميز من خلال العمل على تحسين مهاراتنا ومكتسباتنا من أجل توفير تجربة فريدة لموظفينا”.

وأضاف الإبراهيمي ضمن بلاغ للشركة: “تتلخص رؤية شركة فيليب موريس العالمية في خلق مستقبل خال من الدخان عن طريق العمل المتواصل والدؤوب مع شركائنا، لإحداث تغيير إيجابي في سلوك المدخنين الذين لا يريدون الإقلاع عن التدخين.”

وقال البلاغ إن “شركة فيليب موريس العالمية تقود تحولا جذريا في صناعة التبغ بهدف خلق مستقبل خال من الدخان واستبدال السجائر بمنتجات بدون احتراق لفائدة المدخنين الذين لا يريدون الإقلاع عن التدخين”.

يذكر أن “فيليب موريس العالمية هي شركة تبغ دولية رائدة تعمل في تصنيع وبيع السجائر، بالإضافة إلى المنتجات بدون احتراق والأجهزة الإلكترونية والملحقات ذات الصلة والمنتجات الأخرى المحتوية على النيكوتين في الأسواق خارج الولايات المتحدة”، وفق البلاغ ذاته.

وأفاد المصدر سالف الذكر بأن “الشركة تلقت إصدارات من نسخة من جهاز IQOS Platform1 والمواد الاستهلاكية من شركة فيليب موريس تصاريح تسويق من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) كجزء من عملية تقديم طلبات التبغ قبل التسويق”، لافتا إلى أن “إدارة الغذاء والدواء أذنت بتسويق نسخة من الجهاز والمواد الاستهلاكية الخاصة به كمنتج تبغ معدل الخطورة، معتقدة أن أمر تعديل التعرض لهذه المنتجات مناسب لتعزيز الصحة العامة”.

وأعلنت شركة فيليب موريس العالمية “أنها تقوم ببناء مستقبل دون دخان من خلال تسويق فئة جديدة من المنتجات بدون احتراق.. وبالرغم من أنها لا تخلو من المخاطر فإنها تعد خيارا أفضل بكثير من الاستمرار في التدخين. من خلال تقنيات تطوير منتجات متعددة الاختصاصات، ومراكز البحث العلمي، تهدف فيليب موريس العالمية إلى تلبية احتياجات المستهلكين من خلال تسويق منتجات بدون احتراق ضمن المتطلبات التنظيمية الصارمة”.

وقالت الشركة إن “مجموعة منتجات PMI الخالية من الدخان تتضمن منتجات بدون احتراق تحتوي على النيكوتين.

يذكر أن شركة فيليب موريس العالمية أعلنت أن ما يقرب من 14.9 ملايين مدخن بالغ في جميع أنحاء العالم، إلى غاية 30 شتنبر 2021، قد أقلعوا عن التدخين بالفعل وتحولوا إلى منتجات التبغ المسخن بدون احتراق، والمتوفرة للبيع في 70 سوقا حول العالم تحت العلامة التجارية IQOS”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى