لقجع والناصيري في تداريب “الأسود”

حضر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الحصة التدريبية للمنتخب المغربي، مساء اليوم الخميس، استعدادا لمباراة ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، أمام المنتخب المصري، الأحد المقبل، مرفوقا بالثنائي سعيد الناصيري وهشام آيت منا.

وعاينت “هسبورت” حضور لقجع، إلى جانب سعيد الناصيري، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ونادي الوداد الرياضي، وآيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية، لمؤازرة الفريق الوطني خلال الحصة التدريبية لليوم.

وعرفت الحصة التدريبية للمنتخب المغربي، اليوم، عودة فيصل فجر بعد تعافيه من فيروس كورونا، ونايف أكرد الذي غاب عن تدريبات أمس بسبب إصابة طفيفة في القدم.

من جهة أخرى، اكتفى أساسيو المنتخب المغربي في المباراة الأخيرة أمام مالاوي بخوض تدريبات خاصة في القاعة الرياضية بالفندق، باستثناء المدافع نايف أكرد وحارس المرمى ياسين بونو، اللذين شاركا في تدريبات المجموعة من ملحق ملعب “أحمدو أهيدجو”.

جدير بالذكر أن اللجنة التنظيمية لكأس أمم إفريقيا التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم كانت قد قررت أمس إجراء مباراة ربع النهائي بين “الأسود” و”الفراعنة” في ملعب “أحمدو أهيدجو”، الأحد المقبل في الساعة الرابعة، عوض ملعب “أوليمبي”، على خلفية الأحداث المميتة التي عرفها الأخير قبل أيام، وخلفت 8 قتلى وعشرات المصابين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى