خاليلوزيتش: مباراة “أسود الأطلس” ستكون تكتيكية أمام “الفراعنة”

قال الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، إن المنتخب المغربي متعطش لبلوغ نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، مشيرا إلى أنه على اطلاع على تفاصيل تفوق “أسود الأطلس” على المنتخب المصري في تاريخ المواجهات بين الطرفين، غير أن نتائج الـ30 سنة الأخيرة تظل متكافئة نسبيا.

وأكد خاليلوزيتش، في تصريحات على هامش الندوة الصحافية التي تسبق يوم المباراة، إنه يدرك سيناريو الإقصاء في 2017، مردفا: “سنعمل على القيام بواجبنا أمام منتخب مصر”.

وتوقع المتحدث نفسه أن تكون المباراة بين المنتخبين المغربي والمصري تكتيكية، نظرا لمعرفة الخصمين بعضهما البعض جيدا، مضيفا: “منتخب مصر لديه تجربة كبيرة في إفريقيا، وفي المقابل لدينا شباب شغوفون جدا ويودون الفوز. لكن علينا الحذر جدا.. لعب المنتخب المصري منظم، ولديه لاعبون جيدون جدا في خط المقدمة.. تفاصيل صغيرة هي التي ستحدث الفارق”.

وتأسف خاليلوزيتش لوجود مصابين بفيروس كورونا في صفوف المنتخب المغربي، فيما عبر بالمقابل عن ارتياحه لخوض اللقاء في الملعب نفسه الذي احتضن مباريات “الأسود” في دوري المجموعات وثمن النهائي، مضيفا: “الإقامة جيدة وكذلك التنقل.. الأكل جيد… الملعب الذي نلعب فيه جيد، وملعب التداريب لا بأس به أيضا”.

ونوه خاليلوزيتش بالقوة الذهنية للمنتخب المغربي وقدرته على العودة في النتيجة في مباراتين خلال “الكان”، مردفا: “لقد كنا أكثر المنتخبات خلقا للفرص وأتمنى أن نحسن استغلالها أكثر مستقبلا.. غدا ربما لن تكون لدينا فرص كثيرة مثل السابق، وأتمنى أن نستغل جميع الكرات”.

ويخوض المنتخب المغربي مباراة ربع النهائي من منافسات كأس أمم إفريقيا أمام المنتخب المصري، غدا، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، في ملعب “أحمدو أهيدجو” في ياوندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى