بوفال: تركيز كبير يسبق مواجهة مصر

عبر سفيان بوفال، جناح المنتخب المغربي، عن ثقته في قدرة “أسود الأطلس” على تجاوز المنتخب المصري في مباراة الغد، لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، موردا: “سنعمل على التأهل، ولدينا الإمكانيات لذلك”.

وأضاف بوفال، في تصريحات على هامش الندوة الصحافية التي عقدها الناخب الوطني قبل يوم المواجهة، أن العناصر الوطنية توجد في حالة تركيز كبير، مضيفا: “لدي ثقة كبيرة في مجموعتنا. علينا العمل بجهد لتحقيق أهدافنا، وأتمنى أن نبلغ أقصى مرحلة ممكنة في المسابقة”.

وأشاد اللاعب ذاته بجودة ملعب المباراة، قائلا: “الأمور جيدة. وفي مثل هذه المباريات الكبيرة تكون التفاصيل الصغيرة هي الحاسمة. الأهم أن نخلق الفرص والأهداف ستأتي وحدها”.

وعن الأجواء الإيجابية التي باتت تميز مشواره مع المنتخب المغربي، قال بوفال: “طلب مني المدرب أن أكون فعالا وألعب للمجموعة. الأمور الآن على ما يرام، وأتمنى أن تسير بشكل طيب في المسابقة”.

وأضاف المهاجم نفسه: “أنا إنسان متفائل.. لا أريد التفكير في الماضي وتفاصيل غيابي عن المنتخب، أو في الذكريات السيئة.. المهم هو أن نعطي شيئا ما للفريق الوطني ونذهب بعيدا في المسابقة القارية”.

ويخوض المنتخب المغربي مباراته أمام المنتخب المصري، لحساب دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، غدا الأحد انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، بملعب “أحمدو أهيدجو” في ياوندي الكاميرونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى