مدرب المغرب يحذر من إمكانيات صلاح

أقر الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، بأنه اشتغل مع اللاعبين على كيفية الحد من إمكانيات اللاعب محمد صلاح، في مباراة الغد أمام المنتخب المصري، لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، مردفا: “صلاح لاعب كبير، هو من بين الأفضل في العالم.. حضرنا تكتيكا لهذه الأمور، واشتغلنا على كيفية الحد من إمكانياته.. لدينا أيضا لاعبون جيدون بإمكانهم إيقافه”.

ولفت خاليلوزيتش الانتباه، خلال الندوة الصحافية التي تسبق يوم المباراة، إلى قدرات المنتخب المصري في التسديد، مردفا: “كان لدي تعقيب على اللاعبين أيضاً بخصوص الموضوع، لأننا لا نسدد كثيرا على المرمى من خارج منطقة العمليات”.

وعن إمكانية اعتماده على بنشرقي في المباراة، بما أنه يمارس في الدوري المصري، قال خاليلوزيتش: “لدينا بنشرقي في القائمة.. ولدينا بوفال أيضا”، مازحا.

وأردف المدرب ذاته: “الأهم أن هناك منافسة كبيرة جدا في المنتخب. جميع اللاعبين جيدون في التداريب، والجميع بإمكانهم اللعب. سنرى ما سيقع غدا حسب حاجياتي ونظرتي للأمور”.

وعبر المتحدث نفسه عن مساندته حارس مرمى “الأسود” ياسين بونو، قائلا: “بونو من أفضل حراس المرمى في أوروبا، وهدف مالاوي في مرماه قد يحدث لأي حارس، فهذا أمر ينجح مرة واحدة في حياة المسجلين تقريبا.. هو من أجمل أهداف الدورة أكيد”.

كما أكد خاليلوزيتش أنه واعٍ بانتظارات المغاربة، وأن الجميع يدركون ما عليهم فعله، مردفا: “سنشتغل كثيرا لإسعاد المغاربة بالعمل والتضحية”.

وأضاف الناخب الوطني: “نتدرب منذ 3 أيام في الرابعة لنتعود على توقيت المباراة وطقسها الحار”، وزاد: “كنا نرغب في أن نلعب مساء بما أنها مباراة كبيرة جدا بين منتخبين كبيرين، ولمتعة الجمهور كذلك، لكن ليس علينا أن نخلق الأعذار”.

ويخوض المنتخب المغربي مباراته أمام المنتخب المصري، لحساب دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، غدا انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، بملعب “أحمدو أهيدجو” في ياوندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى