التكتم تطبع استعدادات منتخب “الفراعنة”

اختتم المنتخب المصري لكرة القدم، السبت، استعداداته للمواجهة المنتظرة التي ستجمعه بالمنتخب الوطني المغربي يوم غد الأحد، لحساب ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة حالياً بالكاميرون.

وعرفت الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخب “الفراعنة” تعتيماً إعلامياً كبيراً بعد أن تم تقديم موعدها دون إخبار وسائل الإعلام كما أن التكتم كان سيد الموقف على آخر الاستعدادات، الأمر الذي يشير إلى أن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري قد اختار الحفاظ على السرية قبل مواجهة “أسود الأطلس”.

من جهته تأكد غياب الحارس الرسمي للمنتخب المصري محمد الشناوي عن موقعة الغد أمام المنتخب الوطني المغربي، وذلك بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في دور الثمن أمام المنتخب الإيفواري، الأمر الذي سيضطر كيروش إلى الاعتماد على البديل محمود أبو جبل الذي تألق في آخر لقاء.

وعرفت تدريب منتخب مصر مشاركة محمد شريف، ومحمود حمدي “الونش” إلى جانب حمدي فتحي.

واحتفل خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري واللواء حلمي مشهور واللاعبين والطاقم التقني اليوم السبت، بعيد ميلاد محمد أبو جبل على هامش متابعة إحدى مباريات دور الربع ضمن مسابقة كأس إفريقيا.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره المصري يوم غد الأحد، في لقاء منتظر لحساب ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة حالياً بالكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى