نادي الرجاء يقترب من إتمام انتدابات

اقترب المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم من إغلاق ملف الانتدابات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد أن عزَّز صفوفه ببعض الأسماء، في الوقت الذي تُمني فئة عريضة من جماهير النادي النفس بأن يتم التعاقد مع لاعبين آخرين في مراكز الخصاص قبل نهاية “المركاتو” الشتوي.

ونجح المكتب المسير للفريق “الأخضر”، برئاسة أنيس محفوظ، في التعاقد حتى الآن مع الحارسين مروان فخر والجزائري مرباح غايا، إلى جانب اللاعبين ريني كاديبانغا يوسف مختار، كاديما كبانغو وهيثم البهجة، قبل أيام من نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويترقب مناصرو الرجاء الساعات القليلة المقبلة وما ستجود به بخصوص تحركات المكتب المسير لانتداب أسماء أخرى، خاصة أن هناك مطالب بضرورة التعاقد مع صانع ألعاب جيد لتعويض رحيل عبد الإله الحافيظي وبديل للاعب عبد الإله مدكور لتعويضه في حال غيابه عن إحدى المباريات، خاصة بعد رحيل اللاعب عمر بوطيب.

ويحاول المكتب المسير للرجاء أن يستغل فترة الانتقالات الشتوية الحالية لسد الخصاص بأفضل طريقة ممكنة، لتعويض الأسماء التي غادرت الفريق، وسد الخصاص على مستوى التركيبة البشرية لـ”القلعة الخضراء”، لأن الفريق يلعب على أكثر من واجهة، وسيكون بحاجة ماسة إلى تركيبة جيدة.

يشار إلى أن الرجاء أنهى مرحلة الذهاب في المركز الثاني في الدوري الاحترافي برصيد 29 نقطة، بفارق ست نقاط كاملة عن الوداد الرياضي المتصدر. كما يوجد “النسور” في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى