منتخب مصر يشيد بالعلاقة مع المغرب

أكد مصدر مسؤول بالمنتخب المصري لكرة القدم أن العلاقة التي تجمع بين مكونات المنتخب الوطني المغربي ونظيرتها المصرية جيدة للغاية، ومبنية على التعاون والاحترام، وذلك عقب الأحداث التي شهدتها نهاية مواجهة “أسود الأطلس” و”الفراعنة” أمس الأحد، لحساب ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بالكاميرون.

وصرح المصدر ذاته لـ”هسبورت” بأن الاشتباكات التي حصلت في الممر المؤدي إلى غرف تغيير الملابس، مجرد “لحظة غضب تمت السيطرة عليها بسرعة وعادت المياه إلى مجاريها”.

وأضاف قائلا: “في كرة القدم دائما ما تحصل خلافات بين اللاعبين أو بعض المكونات، كما تحصل بعض التشنجات، لكن في الأخير فقد شاهدنا عناقا ومواساة بين اللاعبين، وهذا يؤكد العلاقة الطيبة بين الطرفين”.

وكان مصدر جامعي قد نفى في تصريح لـ”هسبورت” الأخبار التي راجت في الساعات الماضية حول تعرض فوزي لقجع لاعتداء من الحارس الرابع لمرمى المنتخب المصري أثناء الاشتباكات التي حصلت في الممر المؤدي إلى غرف تغيير الملابس بعد نهاية المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره المصري أمس.

وشهدت نهاية مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره المصري مشادات بين بعض اللاعبين تطورت إلى شبه اشتباكات، قبل أن يتم احتواء الوضع، علما أن اللقاء انتهى بفوز رفاق محمد صلاح بهدفين مقابل هدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى