استمرار أمرابط وبرقوق بإيطاليا وألمانيا

أبدى مسؤولو نادي فيورونتينا الإيطالي لكرة القدم تشبثهم بخدمات الدولي المغربي سفيان أمرابط أمام العرض الذي قدمه له نادي توتنهام الإنجليزي للظفر بخدماته بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكدت تقارير إعلامية إيطالية أن إدارة “الفيولا” تُفضل الاحتفاظ بأمرابط إلى نهاية الموسم الحالي على الأقل، خاصة بعد اقتراب رحيل اللاعب التشيلي إيريك بولغار إلى الدوري التركي، ما يفرض على النادي ضرورة الاحتفاظ بـ “الأسد الأطلسي”.

بدوره، يتجه نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني إلى الاحتفاظ بلاعبه أيمن برقوق، متوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي، ما سيفرض على اللاعب انتظار نهاية الموسم لتغيير وجهته بعد أن ظل خارج حسابات مدربه لفترة طويلة.

وكانت تقارير إعلامية ألمانية قد أكدت أن نادي ماينز الألماني قدم عرضا لوكيل أعمال أيمن برقوق للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، علما أن عقده سينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

يشار إلى أن سفيان أمرابط قد لعب ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني المغربي الأول خلال النسخة الحالية من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها الكاميرون، في حين لعب برقوق بعض الدقائق قبل أن يشارك رسميا في دور الربع أمام مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى