دراجون مغاربة يتألقون بطواف الشارقة

بات الدراج المغربي نصر الدين معتوكي ينافس على قميص أفضل متسابق شاب، باحتلاله المركز الثالث في الترتيب العام، عقب المرحلة الرابعة، ما قبل الأخيرة، من طواف الشارقة الدولي، التي ربطت الاثنين بين واحة البدير ووادي الحدو على مسافة 122,8 كلم.

ويتصدر ترتيب هذه الفئة الدراج برومفسكي أليكساي من فريق طشقند من أوزباكستان، بتوقيت 7 س و27 د و14 ث، متقدما على المغربي نصر الدين معتوكي بفارق دقيقتين و57 ث.

وعلى صعيد الترتيب العام حسب الفرق، أصبح المنتخب المغربي يحتل المرتبة السادسة، بمجموع 15 س ودقيقة واحدة و15 ث، علما بأنه كان يحتل المركز الثاني خلال المرحلتين الأولى والثانية من طواف الشارقة الدولي، الذي ينظم تحت مظلة الاتحاد الدولي للدراجات.

ويعتلي الصدارة فريق تريغانو بوليغون الأمريكي، بما مجموعه 14 س و57 د و42 ث، متقدما على فريق مايو سي سي التايواني (14 س و58 ث و28 ث)، وفريق أكاديمية البحرين المحترف (14 س و58 د و55 ث).

يذكر أن الفريق الوطني المغربي، المشارك في النسخة السابعة لطواف الشارقة الدولي (28 يناير-فاتح فبراير)، يتكون من الدراجين أسامة خافي، عادل العرباوي، أشرف الدغمي، الحسين الصباحي، نصر الدين معتوكي ومحمد الشاوي.

وفضلا عن المنتخب المغربي، يشارك في منافسات النسخة السابعة من طواف الشارقة الدولي 128 دراجا يمثلون 24 فريقا ومنتخبا من 16 بلدا، سيقطعون مسافة إجمالية تصل إلى 438,8 كلم، موزعة على خمس مراحل.

ويختتم طواف الشارقة الدولي يوم الثلاثاء بإجراء المرحلة الخامسة والأخيرة “سد الرفيصة”، التي ستربط بين خور فكان والشارقة على مسافة 103 كلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى