مدرب الرجاء يثق في الفوز على “أمازولو”

أكد البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن “النسور” عينهم على تحقيق الفوز في أول مباراة من دور المجموعات خلال النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يستقبلون السبت، نادي أمازولو الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

وأكد البلجيكي خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة قائلا: “حاولنا الاستعداد بشكل جيد لهذا اللقاء، ودراسة طريقة لعب الفريق الجنوب إفريقي من أجل تحقيق الفوز في المباراة، بحكم أن نقاطها الثلاث تعد ثمينة في بداية مشوار دور المجموعات”.

وأضاف المتحدث نفسه في إجابة عن سؤال لـ”هسبورت”: “حاولنا في “المركاتو” الشتوي، انتداب لاعبين حسب المراكز التي فيها خصاص، وكنا مطالبين بإضافة ثلاثة لاعبين فقط إلى اللائحة الإفريقية، لهذا اخترنا مروان فخر والكونغوليين كاديما كابانغو وبيني باديبانغا، من أجل تقديم الإضافة اللازمة للمجموعة”.

كما أشار مارك فيلموتس للأسماء التي سيفتقدها “النسور” أمام الفريق الجنوب إفريقي، ويتعلق الأمر بكل من أنس الزنيتي المصاب وعمر العرجون بسبب الإنذارات، في حين أن حميد أحداد سيحسم اليوم خلال الحصة التدريبية الأخيرة في جاهزيته للمشاركة في اللقاء، يضيف المدرب البلجيكي.

يشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي وضيفه أمازولو الجنوب إفريقي، ستجرى السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى